Search
Close this search box.

التربية: نتائج الثانوية العامة يوم الاثنين المقبل

التربية والتعليم

أعلنت وزارة التربية والتعليم العالي اليوم الخميس، أن نتائج امتحانات الثانوية العامة ستعلن عند الساعة التاسعة من صباح يوم الاثنين المقبل (29/7/2024).

وتقدم نحو 50 ألف طالب وطالبة من مناطق الضفة الغربية ومن هم موجودون في بعض الدول (تركيا، وقطر، ورومانيا، وبلغاريا، وروسيا)، للامتحانات في 506 من قاعات امتحانات الثانوية العامة، باستثناء طلبة قطاع غزة، والبالغ عددهم 39 ألف طالب، بسبب عدوان الاحتلال المتواصل منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.

وأوضح الناطق باسم وزارة التربية والتعليم العالي صادق الخضور في حديث لـ”وفا”، أن إعلان النتائج سيكون عبر موقع الكتروني تابع للوزارة سيعلن عنه لاحقا، سيتمكن من خلاله الطالب معرفة معدله وعلاماته في جميع المباحث.

وذكر أن الوزارة عملت، بالاستفادة من التجارب السابقة، على تجهيز موقع قادر على تحمل الضغط المتوقع خاصة خلال الساعات الأولى لإعلان النتائج.

ودعا الخضور الناجحين إلى الحد من مظاهر الاحتفال في ظل الأوضاع الراهنة، ومراعاة ظروف 500 عائلة من عائلات الطلبة الشهداء في قطاع غزة الذين كان من المفترض لهم التقدم لامتحانات الثانوية العامة هذا العام، عدا عن 39 ألف طالب حرموا من التقدم للامتحانات.

آخر الأخبار

أحدث البرامج