Search
Close this search box.

مركزية “فتح” تدعو للالتزام التام بالإضراب الشامل غدا الثلاثاء

مركزية "فتح" تدعو للإضراب الشامل يوم غد
مركزية “فتح” تدعو للإضراب الشامل يوم غد

دعت اللجنة المركزية لحركة “فتح”، اليوم الإثنين، مختلف قطاعات شعبنا إلى الالتزام التام بالإضراب الشامل يوم غد الثلاثاء، انسجاما مع بيان لجنة المتابعة العربية في أراضي الـ48، وتأكيدا على وحدة شعبنا في كل أماكن تواجده.

وكانت لجنة المتابعة العربية العليا في أراضي الـ48، دعت بعد اجتماع عقدته في مدينة يافا يوم أمس الأحد، إلى إضراب شامل في المدن والبلدات الفلسطينية، وذلك رداً على العدوان الإسرائيلي المتواصل على شعبنا الفلسطيني.

وحيت اللجنة المركزية، في بيان صحفي، جماهير شعبنا المنتفضة في كل ساحات الوطن، ودعت ابناءها وكوادرها للاستمرار في قيادة وتوجيه الفعاليات النضالية المنددة بالعدوان والداعمة لصمود شعبنا من اجل انهاء الاحتلال وقيام دولة فلسطين المستقلة وعاصمتها القدس، بقيادة منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا.

ودعت جماهير شعبنا وأبناءها في كل المواقع والساحات، الى اعلان يوم غد الثلاثاء يوم غضب شعبي شامل، على مختلف الساحات، وفي كل نقاط الاحتكاك، تكثف به المواجهة الشعبية مع الاحتلال والمستوطنين، الذين يعربدون في شوارعنا ويعتدون على شعبنا وممتلكاتنا بغطاء كامل من قوات الاحتلال، وحكومة المستوطنين في اسرائيل، تعبيرا عن رفضنا لعدوان الاحتلال في القدس وقطاع غزة وأراضي الـ48 والضفة الغربية، وتأكيدا على قدرة شعبنا وإصراره على نيل الحرية والخلاص النهائي من الاحتلال، وإقامة دولته المستقلة.

وأكدت اللجنة المركزية لحركة “فتح” أن القدس ستبقى جوهر النضال الوطني الفلسطيني، وبوصلته التي لن تحيد عنها، مطالبة العالم بأن يتحمل مسؤولياته أمام استمرار حكومة اليمين المتطرف في محاولاتها لتفجير صراع ديني عبر بوابة القدس، والتي يشكل عدوانه الأخير على أهلنا في حي الشيخ جراح أحد فصولها، وشددت على أنه لا أمن ولا سلام ولا استقرار دون القدس عاصمة لدولة فلسطين المستقلة.

وترحمت على شهداء العدوان الاسرائيلي في كل ساحات الوطن، وقالت إن دماءهم أعادت تصويب علاقة الفلسطيني بالتاريخ، وأعادت رسم الجغرافيا من جديد، وفرضت معادلة جديدة عنوانها وحدة شعبنا الفلسطيني  في جميع أماكن تواجده، لن يستطيع الاحتلال سوى الإذعان لها.

آخر الأخبار

أحدث البرامج