Search
Close this search box.

حالة الطقس: درجات الحرارة أعلى من معدلها بحدود 6 درجات مئوية

20210416070546

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو، اليوم الثلاثاء، حارا الى حار جدا وجافا، ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية، والرياح جنوبية غربية الى غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء والليل أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

هذه الليلة: يكون الجو غائما جزئيا ولطيفاً في معظم المناطق، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة  والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويكون الجو، يوم غدٍ الأربعاء، حارا إلى حار جدا وجافا، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، والرياح جنوبية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء والليل أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

والخميس، يكون الجو حارا نسبيا الى حار وجافا، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء والليل أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

فيما يكون الجو يوم الجمعة، معتدلا في المناطق الجبلية حارا نسبيا الى حار في بقية المناطق، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء والليل أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتحذر دائرة الأرصاد الجوية من التعرض لأشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة أثناء ساعات الذروة ما بين الساعة الحادية عشره والساعة الرابعة عصراً، وكذلك من خطر إشعال النار في المناطق التي تكثر فيها الأعشاب الجافة.

آخر الأخبار

أحدث البرامج