Search
Close this search box.

حالة الطقس: استمرار تأثير الكتلة الهوائية الجافة والحرارة أعلى من معدلها بحدود 6 درجات

Add a subheading - 2021-06-28T074733.829
May be an image of one or more people and text
قالت دائرة الأرصاد الجوية، إن تأثير الكتلة الهوائية الحارة والجافة على البلاد سيستمر اليوم الاثنين، لذا يكون الجو جافاً في معظم المناطق رطبا في المناطق الساحلية وحارا في المناطق الجبلية إلى حار جدا في بقية المناطق، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.
وهذه الليلة، يكون الجو معتدلاً في المناطق الجبلية حاراً نسبيا إلى حار في بقية المناطق، رطبا في المناطق الساحلية، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.
وغدا الثلاثاء يستمر تأثير الكتلة الهوائية الحارة والجافة على البلاد، لذا يستمر الجو جافاً في معظم المناطق رطبا في المناطق الساحلية وحارا في المناطق الجبلية إلى حار جدا في بقية ، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية، الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .
وتنبأت الدائرة بأن يستمر تأثير الكتلة الهوائية الحارة والجافة على البلاد بعد غد الأربعاء، ويستمر الجو جافاً في معظم المناطق رطبا في المناطق الساحلية وحارا في المناطق الجبلية إلى حار جدا في بقية المناطق، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .
كما يستمر تأثير الكتلة الهوائية الحارة والجافة يوم الخميس المقبل، ويكون الجو جافاً في معظم المناطق رطبا في المناطق الساحلية وحارا في المناطق الجبلية إلى حار جدا في بقية المناطق، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام، الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .
وحذرت الدائرة المواطنين من التعرض لأشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة أثناء ساعات الذروة ما بين الحادية عشرة والرابعة عصراً، وكذلك من خطر إشعال النار في المناطق التي تكثر فيها الأعشاب الجافة  .

آخر الأخبار

أحدث البرامج