الأخبارالأخبار العربية

مسيرة ووقفة تضامنية في بيروت دعما لشعبنا وتنديدا بالعدوان عليه

نظم المؤتمر الشعبي اللبناني، اليوم الخميس، وقفة تضامنية دعما لصمود أبناء شعبنا في فلسطين، وتنديدا بالعدوان الإسرائيلي عليه.

وفغي كلمته، أكد أمين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في بيروت سمير أبو عفش، أن شعبنا أثبت للعالم أجمع انه موحد حول قضيته في الداخل والشتات.

بدوره، اعتبر القيادي في المؤتمر الشعبي اللبناني عبد الرحمن المصري، أن الوقفة هي مع الحق ضد الباطل، مؤكدا أن ما يحصل اليوم يسقط جميع المحاولات لتقويض القضية الفلسطينية.

وشدد منسق عام الحملة الأهلية لنصرة فلسطين وقضايا الأمة معن بشور، على ضرورة الاستمرار في الانتفاضة في فلسطين، مؤكداً ان فلسطين كانت وستبقى توحّد الأمة، وها هي اليوم الشعوب العربية تتضامن مع فلسطين من البحر إلى النهر.

الى ذلك اكد أمين الهيئة القيادية لحركة الناصريين المستقلين” المرابطون” العميد مصطفى حمدان أن فلسطين تشهد اليوم ولادة شباب مقاوم سيمكنون الفلسطينيين من خلال كفاحهم بالعودة الى أراضي وطنهم.

من ناحيته، قال نائب رئيس حزب الإتحاد أحمد مرعي ان قضية فلسطين لا تزال في طليعة قضايا الأمة، وهي القضية المركزية التي لا يتقدم عليها قضية أخرى مهما كانت أهميته.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: