الأخبارالأخبار المحلية

فتح: نضال شعبنا سيستمر حتى الحرية والفعاليات ستتواصل من أجل إيقاف جريمة الاحتلال ضد الشيخ جراح

رحبت حركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتح”، بوقف العدوان الإسرائيلي على شعبنا في قطاع غزة.

وقالت الحركة في بيان لها، اليوم الجمعة، إن شعبنا بصموده واستبساله في الدفاع عن أرضه، سجل ملحمة أخرى من ملاحمه البطولية، التي لم تتوقف منذ حاول الغزاة سرقة البلاد.

وأضافت أن شعبنا في كافة أماكن تواجده، يقف وقفة واحدة في معركة الدفاع عن القدس والمقدسات وعن الأرض والبلاد، وسيواصل نضاله مهما كان الثمن حتى تحقيق تطلعاته بالحرية والعودة والاستقلال.

واعتبرت فتح أن الهبة الجماهيرية والفعاليات الكفاحية ومواجهة الاحتلال على كل الجبهات، اسناد لصمود أهلنا في القدس المحتلة بما فيها المسجد الأقصى المبارك وحي الشيخ جراح الذين يريد الاحتلال تهجيرهم مهمة.

وشددت على أن هذه الفعاليات ستتواصل حتى تنتصر إرادة شعبنا، لإجبار الاحتلال على التراجع عن إجراءاته الإجرامية في المسجد الأقصى، وبحق أهلنا في الشيخ جراح.

وتابعت: سنقف بقوة وصلابة أمام الاعتداءات على المسجد الأقصى، وكل الأماكن المقدسة الإسلامية والمسيحية.

وأهابت فتح بكل أبنائها وكوادرها وشبيبتها، بمواصلة فعاليات المقاومة الشعبية في كافة أماكن الاحتكاك مع الاحتلال، حتى يتراجع عن كل إجراءاته، إضافة لضرورة استمرار كفاحنا من أجل الحرية والاستقلال، لأن المعركة مستمرة.

وأكدت الحركة أنه رغم توقف العدوان، إلا أن الاحتلال لن يفلت من العقاب لما ارتكبه بحق أبناء شعبنا في غزة من مجازر ومذابح وهدم وقتل، لافتة إلى أن انتهاء القصف الهمجي لا يعني أنه سينجو بفعلته.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: