Search
Close this search box.

حالة الطقس: أجواء غائمة جزئيا والحرارة أقل من معدلها العام بحدود درجتين

633

قالت دائرة الأرصاد الجوية، إن الجو يكون اليوم الحد، غائماً جزئياً وبارداً نسبياً خاصة فوق المرتفعات الجبلية، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها أقل من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا خاصة في ساعات المساء والليل والبحر متوسط ارتفاع الموج  إلى مائج.

وهذه الليلة: يكون الجو باردا خاصة في المناطق الجبلية، والرياح شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا في ساعات المساء، والبحر متوسط ارتفاع الموج  إلى مائج .

وغدا الاثنين يكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف معتدلاً في معظم المناطق حارا نسبياً في الأغوار، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيف إلى معتدلة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج  .

وتوقعت الدائرة بأن يكون الجو بعد غد الثلاثاء غائماً جزئياً إلى صاف ومعتدلاً في معظم المناطق حارا نسبياً في الأغوار، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيف إلى معتدلة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج  .

ويوم الأربعاء المقبل يكون الجو حارا في معظم المناطق حار جدا في الأغوار، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام  بحدود 5 درجات مئوية، الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيف إلى معتدلة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

آخر الأخبار

أحدث البرامج