اخر الاخبار
(محدث) إصابات وتدمير مواقع في سلسلة غارات للاحتلال على قطاع غزة

غزة 25-3-2019 وفا- أصيب عدد من المواطنين، بينهم طفلان، ودمر مبنى ومواقع، في سلسلة غارات نفذها طيران الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الاثنين، على عدة مناطق بقطاع غزة.

وأفاد مراسلونا، بإصابة مواطنين اثنين في قصف إسرائيلي لعمارة تجارية وسط مدينة غزة بصاروخين، إضافة لإلحاق أضرار جسيمة بممتلكات المواطنين المجاورة.

كما استهدفت طائرات الاحتلال بصاروخين موقعا غرب مدينة غزة، وموقعا آخر في بلدة بيت لاهيا شمال القطاع، وقصفت بصاروخين أراض فارغة شرق خان يونس وشرق رفح جنوب القطاع.

وأضافوا أن طائرات الاحتلال قصفت بصاروخين عمارة تجارية قرب ساحة السرايا وسط مدينة غزة، ما أدى لتدميرها وإلحاق أضرار جسيمة بممتلكات المواطنين المجاورة.

وأشاروا إلى أن طائرات الاحتلال أطلقت أكثر من 100 صاروخ، حتى اللحظة، صوب مواقع مختلفة في القطاع، وأن الطيران الحربي الإسرائيلي ما زال يحلق بكثافة في أجوائه، ما ينذر بشن مزيد من الغارات، كما أعلن عن تعليق الدوام غدا في جميع مدارس القطاع بسبب العدوان الإسرائيلي.

وأصيب طفلان في قصف لطائرات الاحتلال من نوع "إف 16" لمبنى سكني في حي الرمال الشمالي، وسط مدينة غزة.

وأفاد مراسلنا، بأن طائرة "إف 16" أطلقت صاروخا نحو مبنى سكني بحي الرمال، ما أدى لإصابة طفلين بجروح طفيفة، كما أحدث القصف دمارا كاملا بالمبنى وأضرارا جسيمة بالمباني المحيطة.