اخر الاخبار
"قدامى لاعبي فلسطين" يحقق ثلاث انتصارات وخسارة ويكرم في الجزائر

 

 

 

 

الجزائر 24-2-2019 وفا- واصل منتخب نجوم قدامى لاعبي فلسطين، مشاركتهم في البطولة الكروية احياء ليوم الشهيد في الجزائر، وحققوا ثلاث انتصارات وخسارة، فيما جرى تكريمهم بعد كل مباراة.

ففي مدينة سطيف خسر المنتخب امام نجوم الزمن الجميل بقيادة المايسترو مالك زورقان، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جرت بينهما على إستاد 8 ماي 1945 .

سجل هدفي فلسطين عاهد الخزندار  .

وبعد المباراة أقيم لبعثة القدامى حفل تكريمي قدمت لهم الهدايا .

وفي مدينة خراطة الشهداء في ولاية بجاية، حقق المنتخب فوزا بهدفين لواحد، تناوب على تسجيلهما حمزه حمادة وعمر الشولي .

كما فاز المنتخب على قدامى الفتح الرياضي لولاية باتنة بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة، سجلها باسم الزامل، عاهد خزندار، ونايف  الهواري، وباسم الوحيدي.

وفي مدينة الجلفة بوابة الصحراء، فاز المنتخب على فريق جمعية اصدقاء رياضيين الجلفة بثلاثية نظيفة، احرزها، باسم الزامل، سامر ابو طه ونايف هواري .

وواصل المنتخب عروضه القوية وفاز على قدامى لاعبي مولودية سعيدة في الغرب الجزائري بنتيجة هدفين لواحد سجلهما اشرف الشولي وغسان جوابرة.

وحظيت المباراة بحضور والي سعيدة لوح سيف الدين، وكذلك اللاعب القدير  والمجاهد سعيد عماره لاعب جبهة التحرير، والذي ترأس الاتحاد الجزائري لكرة القدم ومدربا للمنتخب الجزائري ولعدد من الأندية الجزائرية.

وجرى للمنتخب تكريم عقب جميع هذه المباريات.

من جهة ثانية قدمت بعثة المنتخب واجب العزاء في باتنة لأسرة مصور مولودية باتنة، اضافة الى تقديم هدايا لأطفال مصابين بالسرطان في مستشفى ولاية باتنة .