اخر الاخبار
فريق الاتحاد الرياضي الفلسطيني الأميركي للمصارعة يمثل فلسطين في البطولة المتوسطية بالجزائر

 

 

 

 

القدس عاصمة فلسطين/ شيكاغو 25-3-2018 وفا- يواصل فريق الاتحاد الرياضي الفلسطيني الأميركي للمصارعة، تحضيراته للمشاركة في النسخة الثالثة من بطولة البحر الأبيض المتوسط للمصارعة، التي تستضيفها الجمهورية الجزائرية في الفترة بين 29 حتى 31 آذار الجاري.

وقال رئيس الاتحاد الرياضي الفلسطيني الأميركي علي أبو هلالة، اليوم الأحد، إن فريق الاتحاد للمصارعة سيمثل دولة فلسطين في المسابقة المرتقبة، إلى جانب 9 منتخبات دولية أخرى، بما فيها البلد المستضيف.

وأكد أبو هلالة أن التحضيرات متواصلة من أجل إنجاح مشاركة الفريق في البطولة الهامة، التي يشارك فيها الاتحاد للمرة الأولى، بعد إعلان اللجنة الأولمبية الفلسطينية تشكيله بداية العام الجاري.

وقال إن فريق الاتحاد ينسق مع اللجنة الأولمبية الفلسطينية، والاتحاد الفلسطيني للمصارعة، باعتبارهما الجهة الراعية للفريق، من أجل ترتيب كافة الإجراءات اللازمة لمشاركة المصارعين الفلسطينيين من الشتات في البطولة.

وتضم بعثة فلسطين التي يترأسها أبو هلالة، المصارعين: وائل الحاج من تكساس، ومحمد الخطيب من فلوريدا، ومالك دغش من شيكاغو.

وكان الاتحاد الجزائري للمصارعة أكد في وقت سابق مشاركة 9 منتخبات وطنية الى جانب البلد المضيف، وهي فرنسا، وصربيا، واليونان، والبرتغال، وإيطاليا، والمغرب، وفلسطين، وسوريا، ومصر، مشيرا الى أن كافة التحضيرات قد تمت من أجل إنجاح المشاركة التي ستقام في القاعة البيضاوية للمركب الأولمبي محمد بوضياف بالعاصمة الجزائر.

يشار الى أن مجلس البحر الأبيض المتوسط الرياضي، قرر خلال جمعيته العادية المنعقدة في نوفمبر/تشرين الثاني 2017 في مدريد، منح الجزائر شرف استضافة البطولة لفئات الناشئين والشباب والرجال.