اخر الاخبار
"فتيات القدس" يستهل مشواره في بطولة كأس النرويج بفوز وخسارة

 

 

 

 

أوسلو 31-7-2017 وفا- استهل فريق فتيات القدس تحت 12 عاماً، مشواره في بطولة كأس النرويج، التي تقام في أوسلو، خلال الفترة من 30 تموز/يوليو إلى 5 أب/أغسطس، بتحقيق الفوز على فريق سكالا النرويجي بنتيجة 7-3، في حين تلقى الخسارة أمام فريق كفوم كام النرويجي بنتيجة 4-2.

وأوضحت المدربة رماح باسل أن مباريات البطولة تقام بنظام السباعي، مشيرة إلى أن فريق فتيات القدس سيلعب يوم غدٍ الثلاثاء مباراتين أمام فريقي فالرينجا وهويدلسمو، على أن يختتم مشاركته في البطولة يوم الخميس من خلال مواجهته مع فريقي النسفاجن وفلنت.

 وأكدت أن هدف البطولة التعارف بين اللاعبات بالدرجة الأولى وليس التنافس، مشيرةً إلى أن مستوى فريق فتيات القدس يتناسب مع مستوى هذه البطولة.

من جانبها، قالت مديرة الدائرة النسوية بالاتحاد الفلسطيني لكرة القدم هنادي ناصر الدين إن المشاركة في بطولة كأس النرويج تعتبر مهمة وفرصة جيدة للاعباتنا من أجل إظهار مواهبهن وتعزيز المهارة لديهن، واكتساب الخبرة من خلال الانخراط مع الفرق الأخرى.

وتأتي مشاركة فريق فتيات القدس تحت 12 عاماً، في بطولة كأس النرويج، تحت إشراف الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، ورعاية بنك فلسطين.