اخر الاخبار
عريقات يعلن تنفيذ مشاريع حيوية في محافظة أريحا والأغوار

أريحا 19-9-2018 وفا- سلم أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية صائب عريقات مساعدات مالية لطلبة متفوقين ومن ذوي الحالات الاجتماعية. وأعلن الانتهاء من تنفيذ عدد من المشاريع التنموية والحيوية في محافظة أريحا والأغوار.

جاء ذلك خلال استقباله لعدد من الطلبة وأولياء امورهم بمكتبه في مدينة أريحا، اليوم الأربعاء، بحضور محافظ أريحا والأغوار جهاد أبو العسل، ورئيس بلدية أريحا سالم غروف، ورئيس الغرفة التجارية الزراعية تيسير حميدة.

وسلم عريقات المساعدات المالية التي قدمتها مؤسسات داعمة لقطاع الشباب والمرأة والطفولة.

وشكر صندوق الاستثمار الفلسطيني- مؤسسة فلسطين للتنمية، وشركة الاتصالات الفلسطينية، وشركة الوطنية موبايل وشركة "باديكو" على دعمها.

كما أعلن عريقات الانتهاء من تنفيذ عدد من المشاريع التنموية والحيوية في قطاع الشباب والمرأة والطفولة والبنى التحتية، لخدمة المجتمع الفلسطيني، حيث تم تركيب مظلات حماية من أشعة الشمس والأمطار في مديرية صحة أريحا، ومحكمة أريحا، ومدرسة مسقط في قرية النويعمة، ومدرسة ذكور العوجا التابعة لوكالة الغوث "الاونروا"، وروضة الجفتلك.

كما تم تأثيث مدرسة الأمل النموذجية التابعة لجمعية رعاية الأيتام والمحتاجين، وتأثيث عدد من رياض الأطفال، وتوزيع قرطاسية، وتعبيد شارع في بلدة فصايل، وبناء غرف صفية في روضة الجيل الجديد في مدينة العوجا.

ودعا عريقات مؤسسات القطاع الخاص لتقديم مزيد من الدعم لصالح أبناء شعبنا في قرى الأغوار والمناطق الحدودية لتعزيز صمودهم.