اخر الاخبار
الهند: فريق جزائري يهدي فوزه بالمرتبة الثانية في الرياضة العسكرية لشعبنا

نيو دلهي 7-8-2017 وفا- أهدى الفريق الجزائري لرياضة، (Vovinam) (الرياضة العسكرية) فوزه في فنون الدفاع عن النفس وحصوله على المركز الثاني خلال البطولة الدولية الخامسة التي نظمت في الهند، بمشاركة 12 بلدا إلى الشعب الفلسطيني.

جاء ذلك خلال حفل استلام الميداليات بعد الفوز وحصوله على (12) ميدالية ذهبية و(11) ميدالية فضية و(4) ميداليات برونزية وهي المرتبة الثانية في العالم تفوز بها الجزائر بعد فيتنام.

ورفع اللاعبون الجزائريون علم فلسطين جنبا الى جنب مع علم الجزائر، وغنوا لفلسطين خلال احتفال التكريم وسط حضور كبير من الرياضين المشاركين في الدورة، ومئات الحضور من كبار الشخصيات الرياضية الهندية والآسيوية .

وقال سفير جمهورية الجزائر لدى الهند حمزة شريف، إن دعم  فلسطين وقضيتها وشعبها من اهم ثوابت السياسة الجزائرية، وهي دائمة الحضور في قلب كل جزائري.

وأضاف ان رفع اللاعبين الفائزين لعلم فلسطين خلال التتويج إنما هو تأكيد على دعم الشعب الفلسطيني في مواجهة التحديات وخاصة إفشاله المخططات الإسرائيلية الأخيرة في القدس والمسجد الأقصى المبارك.

يشار إلى أن (40) من الرياضيين الشباب من الجزائر قد شاركوا في هذه البطولة، وترأس الوفد الجزائري رئيس الاتحاد الوطني لـ "فوفينام" وعضو واحد من البرلمان.