اخر الاخبار
الهلال العاصمي يستهل مشواره في بطولة "أبو عمار" بفوز على أهلي الخليل

 

 

 

 

بيت لحم 25-8-2017 وفا- حقق فريق هلال القدس، حامل لقب دوري المحترفين، فوزا مقنعا على فريق أهلي الخليل، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الجمعة، على ستاد الخضر في بيت لحم، في مستهل مشوارهما ببطولة كأس الشهيد أبو عمار وفي إطار المجموعة الثالثة.

وبرزت في المباراة نجومية لاعب هلال القدس محمد عبيد الذي كان وراء فوز فريقه من خلال تحركاته وتمريراته الحاسمة.

وشهدت المباراة بداية قوية من كلا الفريقين مع محاولات هجومية دون استثمارها، وتكافأت المباراة مع تبادل في الهجمات، حيث لاحت ل"الهلال" فرصة التقدم في الدقيقة 16 عندما سدد ساري جاد الله كرة ارتطمت بالقائم وعادت دون متابعة.

وشهدت النصف ساعة الأولى أفضلية أهلاوية من حيث الاستحواذ على الكرة والوصول إلى منطقة الجزاء والتهديد. ففي الدقيقة 24 انسل محمد حراحشة من الميسرة وأرسل كرة عرضية زاحفة داخل المنطقة وأمام المرمى لكن الكرة سددت بين يدي الحارس خالد عزام.

وأضاع "الأهلي" فرصة التقدم عند الدقيقة 44، بعد أن خطف داوود سرحان الكرة ثم مررها لكن الحارس كان لها بالمرصاد.

وجاء الشوط الثاني لصالح "الهلال" بامتياز. ومع الدقيقة 51 تقدم بالنتيجة عبر لاعبه الوافد الجديد علي عدوي، بعد متابعته كرة عرضية من محمد عبيد، ومن على مشارف منطقة الجزاء سددها عدوي وارتطمت بقدم أحد المدافعين وغير مجراها لداخل الشباك.

وفي الدقيقة 67 تمكن "الأهلي" من تعديل النتيجة عن طريق حماده الجعبري عندما وصلته الكرة وتلاعب بالمدافع وسددها زاحفة لداخل الشباك.

ولم تدم فرحة "الأهلي" سوى دقيقة، حيث احتسب الحكم ضربة جزاء للهلال بعد عرقله مهاجمه أحمد أبو ناهية الذي ترجمها بنفسه لهدف ثان.

وقبل نهاية المباراة بأربع دقائق، أضاف "الهلال" هدفه الثالث بعد خطأ فادح من داوود سرحان في ترويض الكرة، فخطفها محمد عبيد وانطلق بها، ثم مررها داخل منطقة الجزاء للمتربص "أبو ناهية" الذي أودعها الشباك.

حكّم المباراة للساحة سامر حمود وساعده يعقوب أبو تركي ورامي حلاحلة، وعمر يوسف رابعا، وراقبها فادي اللحام.

وفي بقية المباريات؛

فاز فريق مؤسسة شباب البيرة على فريق ثقافي طولكرم بهدفين لواحد، بينما فاز فريق شباب الخليل على فريق شباب الخضر بهدفين دون مقابل.