اخر الاخبار
الرجوب يشدد على أهمية الشراكة التي تجمع اتحاد كرة القدم مع بنك فلسطين

القدس 11-9-2017 وفا- شدد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب، اليوم الاثنين، على أهمية الشراكة التي تجمع اتحاد كرة القدم مع بنك فلسطين.

جاء ذلك خلال استقبال اللواء الرجوب،، في مقر الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بضاحية الرام، وفدا من بنك فلسطين، ممثلا برئيس مجلس الإدارة المدير العام للبنك هاشم الشوا، ومدير إدارة علاقات المستثمرين كامل الحسيني، ومدير دائرة التسويق وخدمات الأفراد ثائر حمايل، ورئيسة دائرة المسؤولية الاجتماعية هبة طنطش، بحضور الأمين العام لاتحاد كرة القدم عمر أبو حاشية، وعضو الاتحاد سعاد علقم، والمدير التنفيذي للاتحاد فراس أبو هلال.

ورحب اللواء الرجوب بالوفد، مثمنا دور بنك فلسطين برعايته لكرة القدم النسوية خلال الفترة الماضية والمساهمة بتطويرها، وأكد في الوقت ذاته أهمية استمرارية التعاون بين الجانبين مستقبلا.

وأوضح أهمية عمل الدائرة النسوية باتحاد كرة القدم الفلسطيني باعتبارها من الدوائر المركزية في الاتحاد مثلها مثل دائرة المسابقات والمنتخبات والدائرة الفنية وغيرها من الدوائر، مشيرا إلى أن الاتحاد يسعى دائما إلى وضع الكرة النسوية كأولوية خلال خططه المستقبلية.

وأشار الرجوب إلى أن الاتحاد يسعى دائما إلى نشر اللعبة وتعزيز الثقافة الرياضية في صفوف الشباب الفلسطيني لما لذلك من أهمية كبيرة على كافة المستويات، منوها إلى أنه يوجد خطة تهدف إلى توزيع قمصان المنتخب الفلسطيني لكرة القدم على طلبة المدارس في المحافظات الشمالية والجنوبية والشتات.

بدوره، قدم الشوا شكره إلى اللواء الرجوب والاتحاد الفلسطيني لكرة القدم على حسن الاستقبال، معربا عن سعادته بهذه الشراكة التي تجمع بين بنك فلسطين واتحاد كرة القدم التي مضى عليها حتى الآن نحو ثلاث سنوات.

وأشار إلى أهمية المساهمة في فعاليات الكرة النسوية، وضرورة تفعيل دور البنك بشكل أكبر خلال الفترة المُقبلة من خلال اتباع استراتيجية مختلفة بهدف رفع مستوى الكرة النسوية في فلسطين، إضافة إلى تفعيل دور المرأة في المجتمع.

وشدد الشوا على ضرورة تشكيل لجنة دائمة بين البنك والاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، وكذلك نادي بالستينو التشيلي، الذي يقوم بنك فلسطين أيضاً برعايته، من أجل تطوير العلاقة بين هذه الأجسام، وتطوير البرامج المستقبلية في سبيل خدمة الرياضة الفلسطينية وإيصال الرسالة الوطنية.