اخر الاخبار
الرجوب يسحب قرعة بطولة كأس الشهيد أبو عمار ودوري المحترفين والدرجة الأولى

القدس 6-8-2017 وفا- سحب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، اللواء جبريل الرجوب، اليوم الأحد، في مقر الاتحاد بالرام، قرعة بطولة كأس الشهيد أبو عمار، ودوري المحترفين ودوري الدرجة الأولى "الاحتراف الجزئي" للموسم 2017-2018.

وحضر سحب القرعة، أمين عام الاتحاد، عمر أبو حاشية، والمدير التنفيذي للاتحاد فراس أبو هلال، ومدير دائرة المسابقات وشؤون اللاعبين علي جبريل، إلى جانب ممثلين عن الأندية المشاركة في هذه البطولات.

وأكد اللواء الرجوب أن الأندية في الموسم المقبل يجب أن تلتزم باللوائح والأنظمة والقوانين، موضحا أن الاتحاد سيكون له تعاملا صارما مع الأندية واللاعبين الذين لم يلتزموا بتلك القوانين.

وقال: "يجب على جميع أركان الاتحاد العمل على بناء منظومة رياضية لها علاقة بجدولة المباريات وآلية دخول الملاعب ومتابعة الحكام والمراقبين"، مضيفا أن الموسم المقبل يجب أن يكون له علاقة في المشروع الوطني وذلك بإدارة الرياضة بقوانينها وبذات الوقت يجب على الأندية احترام الأنظمة.

وأشار إلى أهمية وجود عنصر الإدارة السليمة في جميع الأندية، خاصة أنه يعتبر مؤشرا جيدا في وجود مؤسسة رياضية تعمل وفق اللوائح، موضحا أن أهم عمل للإدارة هو المراجعة الدائمة بين الأندية والاتحاد عبر التواصل المستمر بينهما.

وشدد الرجوب على أن الرياضة هي التي تجمع كل الناس والقاسم المشترك بينهم في فلسطين، خاتما حديثه بأن مستحقات الأندية يجب أن تلتزم الشركة الراعية بدفعها.

وفي ختام الاجتماع، تقرر انطلاق بطولة كأس الشهيد أبو عمار يوم الجمعة الموافق 25/8/2017، ودوري الدرجة الأولى يوم الاثنين الموافق 11/9/2017، على أن تقام مباراة السوبر بين فريقي هلال القدس وأهلي الخليل يوم الجمعة الموافق 15/9/2017، فيما ستنطلق منافسات دوري المحترفين يوم السبت الموافق 16/9/2017.

 وبعد ذلك تم إجراء قرعة دوري كأس الشهيد أبو عمار ودوري المحترفين ودوري الدرجة الأولى "الاحتراف الجزئي"، وفيما يلي نتائجها:

قرعة بطولة كأس الشهيد أبو عمار

تم توزيع الفرق وفق القرعة على ثلاث مجموعات، أربعة فرق في كل مجموعة، حيث كانت النتائج على النحو التالي:

المجموعة الأولى

المجموعة الثانية

المجموعة الثالثة

السموع

البيرة

شباب الخليل

الظاهرية

ثقافي طولكرم

شباب الخضر

شباب دورا

واد النيص

أهلي الخليل

جبل المكبر

مركز بلاطة

هلال القدس

 

قرعة بطولة دوري المحترفين

وفيما يلي جدول مباريات الأسبوع الأول من دوري المحترفين، على أن يتم تحديد موعد ومكان إجراء المباريات في موعد يحدد لاحقاً:

قرعة بطولة دوري الدرجة الأولى " الاحتراف الجزئي"

وفيما يلي جدول مباريات الأسبوع الأول من دوري الدرجة الأولى، على أن يتم تحديد موعد ومكان إجراء المباريات في موعد يحدد لاحقاً

ـــ