اخر الاخبار
الرجوب يختتم الدورة الدولية لمدربي اللياقة البدينة للحكام

 البيرة 26-8-2019 وفا- اختتم رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب،  اليوم الاثنين، في أكاديمية جوزيف بلاتر بمدينة البيرة، الدورة الدولية لمدربي اللياقة البدينة للحكام، التي نظمتها دائرة الحكام في الاتحاد، تحت اشراف الاتحاد الدولي للعبة، بمشاركة 18 حكما وحاضر فيها المدرب الدولي البولندي جيجوري.

وشدد الرجوب على أهمية وجود جيجوري في فلسطين لما له من دور في تطوير الحكام، واستفادة المشاركين من كافة المعلومات التي قدمها خلال الدورة، وضرورة نقلها إلى أرض الملعب وللحكام غير المشاركين في هذه الدورة.

وأشار رئيس الاتحاد إلى أن هذه الدورة تأتي ضمن الخطة الاستراتيجية للاتحاد الهادفة لتطوير التحكيم محليا، مشيرا إلى أن الاتحاد يسعى لبناء وتطوير كافة عناصر اللعبة من الفنيين والإداريين والحكام إضافة إلى اللاعبين.

وأضاف الرجوب: "الرياضة اليوم أصبحت صناعة وطنية، ووسيلة لإيصال رسالتنا إلى العالم، نظهر من خلالها التحديات التي تواجه شعبنا من جهة، ومن جهة أخرى إصراره على اللعب وممارسة الرياضة ونشرها وتطويرها".

كما أشار الرجوب إلى أنه جارٍ العمل على بناء منظومة رياضية يوجد فيها خط انتاج لاعب وطني منافس، وكادر فني مؤهل، وتتوفر فيها كل الشروط اللازمة للنهوض بكافة الألعاب الفردية والجماعية، ولضمان نشر وحماية اللعبة.

 من جانبه أعرب المحاضر عن سعادته لتواجده في فلسطين، شاكرا اللواء الرجوب واتحاد الكرة على ما لقيه من حفاوة الاستقبال منذ اللحظة الأولى لوصوله إلى فلسطين.

وأشاد جيجوري بالجهود التي يبذلها الاتحاد في سبيل النهوض بمستوى التحكيم في فلسطين.

__
ج.س