اخر الاخبار
الرجوب: كرة القدم الفلسطينية تعيش أسعد لحظاتها

القدس عاصمة فلسطين/ تشانغجو  18-1-2018 وفا- قال رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم جبريل الرجوب، إن كرة القدم الفلسطينية تعيش أسعد لحظاتها حالياً، بعد أن إنجاز منتخبنا الوطني الأولمبي بالوصول إلى ربع نهائي بطولة آسيا تحت 23 عاماً، المقامة حالياً في الصين، وارتقاء المنتخب الوطني الاول إلى المركز 75 عالميا في التصنيف الشهري للمنتخبات الوطنية من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا".

وأكد أن هذا الإنجاز تعبير عن إرادة شعبية ورسمية بضرورة إيلاء اهتمام الرعاية للحركة الرياضية برسالة وهوية سياسية وطنية فلسطينية.

 وقال الرجوب فور وصوله إلى مدينة تشانغجو الصينية، مكان إقامة منتخبنا الوطني الأولمبي، لدعم المنتخب في مباراته أمام شقيقه القطري غدا الجمعة، إن ما تحقق هو تجسيد وتتويج لجهد بذل على مدار سنوات لصناعة لاعب منافس، قادر، مؤمن ومُدرك، وهو ما تم ترجمته من خلال اللقاءات الثلاثة التي خاضها الفدائي الأولمبي في دور المجموعات من هذه البطولة القارية الهامة.

وأوضح الرجوب أن مباراة الغد لن تكون سهلة. واستدرك "لكننا على ثقة تامة بأن لاعبي منتخبنا سيلتزمون بتعليمات المدرب، وسيخوضون مجريات اللقاء بروح الفريق وروح الفدائي الفلسطيني الذي لا يعرف إلا تحقيق الانتصار.

وعبر الرجوب عن أمله وأمل الشعب الفلسطيني في عناصر منتخبنا الأولمبي، وقدرتهم على مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية التي أسعدت كافة أفراد شعبنا على جميع المستويات، بما في ذلك الرئيس محمود عباس، الذي تحدث بإكبار واحترام خلال اجتماع المجلس المركزي عن أبطال الفدائي والرياضة الفلسطينية كهوية وطنية، وأن تكون بعيدة عن التجاذبات السياسية والأجندات الجهوية والشخصية.

الرجوب: كرة القدم الفلسطينية تعيش أسعد لحظاتها