اخر الاخبار
الرئيس يهنئ منتخبنا الوطني لكرة القدم بالتقدم المميز الذي حصل عليه في تصنيف "الفيفا"

رام الله 30-11-2017 وفا- هنأ رئيس دولة فلسطين محمود عباس، المنتخب الوطني الفلسطيني لكرة القدم، بالتقدم المميز الذي حصل عليه في التصنيف الدولي للاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، وحصوله على المركز 92 عالمياً.

جاء ذلك خلال استقبال سيادته، مساء اليوم الخميس، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.

وقال الرئيس، "نقدم التهاني والتبريكات لمنتخبنا الوطني على تقدمه في تصنيف "الفيفا"، وحصوله على المركز 92 عالمياً، متقدماً على كثير من دول العالم في فترة قياسية".

وأضاف سيادته، "نتمنى لمنتخبنا استمرار النجاح، ودوام التقدم، برعاية اخي اللواء جبريل الرجوب، الذي عمل المستحيل لخدمة الرياضة والشباب".

وثمن سيادته، الدعم الكبير والهام الذي تقدمه المملكة العربية السعودية، بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده الامين الامير محمد بن سلمان، للقضية الفلسطينية بشكل عام، وللرياضة الفلسطينية، مشيداً بالدعم الذي يقدمه رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة السعودية تركي آل الشيخ، للرياضة الفلسطينية، وإصراره على دعم النهوض بها عربياً ودوليا.

كما أشاد الرئيس، بالمملكة المغربية الشقيقة ومواقفها العربية الوطنية، وحرصها على دعم روح الانتماء، من خلال نقل عاصمة الشباب المسلم مدينة فاس 2018، إلى مدينة القدس مهد الديانات السماوية، لتصبح عاصمة الشباب المسلم للعام 2018.