اخر الاخبار
الرئيس يستقبل الوفود العربية المشاركة في مؤتمر الطب المخبري العربي

 

 

 

 

القدس عاصمة فلسطين/ رام الله 21-4-2018 وفا- استقبل رئيس دولة فلسطين محمود عباس، اليوم السبت، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، الوفود العربية المشاركة في المؤتمر العربي الـ15 للطب المخبري، الذي عقد في مدينة رام الله بتنظيم من نقابة الطب المخبري الفلسطينية.

وضمت الوفود العربية ممثلين عن: لبنان، والمغرب، ومصر، والاردن، وتونس، بالإضافة إلى الاتحاد العربي للكيمياء السريرية والطب المخبري، واعضاء الاتحاد الدولي للكيمياء السريرية والطب المخبري، ونقابة الطب المخبري برئاسة النقيب أسامة النجار.

ورحب سيادته بالوفود المشاركة، في بلدهم الثاني فلسطين، مؤكدا اهمية مثل هذه الزيارات في دعم صمود الشعب الفلسطيني، وتثبيت وجوده في وجه المحتل.

واشار الرئيس، إلى ضرورة تكثيف زيارات الاشقاء العرب لفلسطين، ليروا الواقع الذي يعيشه الشعب الفلسطيني تحت الاحتلال، لينقلوا معاناته إلى اخواننا العرب والعالم.

بدورهم شكر اعضاء الوفود العربية، سيادته والشعب الفلسطيني على حفاوة الاستقبال الذي لاقوه في فلسطين، مؤكدين ان زيارتهم تأتي للتضامن والوقوف مع الشعب الفلسطيني وحقه في الحرية والاستقلال.

وأكد رئيس نقابة الطب المخبري اسامة النجار، انه لولا الدعم المستمر من قبل سيادته للقطاع الصحي، وتحديدا لنقابة الطب المخبري، لما استطاعت النقابة حمل امانة الاتحاد العربي للطب المخبري للدورة المقبلة.

وحضر اللقاء، أمين عام الرئاسة الطيب عبد الرحيم، ومفوض المنظمات الشعبية في اللجنة المركزية لحركة فتح توفيق الطيراوي.