اخر الاخبار
الجيوسي يختتم مشاركته في الدورة الدولية "نجمة ثانية" لتدريب الملاكمة

رام الله 3-11-2017 وفا- قال رئيس الاتحاد الفلسطيني للملاكمة فوزي العصافرة اليوم الجمعة، إن المدرب نادر الجيوسي قد عاد إلى أرض الوطن قادما من العاصمة السودانية الخرطوم بعد المشاركة الفاعلة في دورة التدريب الدولي للترقية إلى النجمة الثانية، التي اقامها الاتحاد العربي للملاكمة وبتنظيم واستضافة من الاتحاد السوداني الشقيق وإشراف الاتحاد الدولي للعبة.

وعبر الجيوسي عن سعادته بالمشاركة في الدورة التي استمرت أسبوعا، مضيفا: إنها تعد نقلة نوعية للمدرب على الصعيدين النظري والعملي من خلال التعرف على الاتجاهات الحديثة في التدريب القادر على نقل الملاكم نقلة نوعية، خاصة وأن المدرب الدولي القدير مكرم القرامي هو من حاضر بها.

من جانبه، اعتبر العصافرة أن هذه المشاركة تعد "انجازا للملاكمة الفلسطينية نحو تطوير وتأهيل مدربينا".

وأردف: وسنستمر في خطتنا حتى تأهيل جميع مدربينا وترقيتهم للدرجة الثالثة بإذن الله، وسيتم خلال الأيام القليلة المقبلة الكشف عن أسماء المدربين الناجحين في دورة المدرب الدولي نجمة واحدة التي أقيمت في فلسطين.

وقدم العصافرة شكره وتقديره الكبير إلى العميد يوسف الكاظم رئيس الاتحاد العربي للملاكمة والعميد عبد العاطي فضل الله رئيس الاتحاد السوداني للملاكمة على جهودهما في تطوير وتأهيل الكادر التحكيمي والتدريبي العربي.