اخر الاخبار
اتحاد الملاكمة يقر إقامة بطولة القدس التنشيطية الشهر المقبل

 

 

 

 

رام الله 18-9-2017 وفا- أقر الاتحاد الفلسطيني للملاكمة، في اجتماعه الدوري، تنظيم بطولة القدس التنشيطية في ساحة نادي هلال القدس يوم الجمعة 13 تشرين أول 2017، عند الساعة الثانية بعد الظهر، بالتعاون مع مركز المعهد العربي.

وقال رئيس الاتحاد فوزي العصافرة، إن مركز المعهد العربي بادر بالدعوة لتنظيم البطولة وتواصل مع الاتحاد من أجل الإشراف الرسمي عليها بكافة تفاصيلها من خلال طاقم التحكيم والفريق والإداري في الاتحاد.

وأكد العصافرة أن الاتحاد لن يتوانى عن تقديم كافة الإمكانيات لديه من أجل خدمة الأندية وإقامة مثل هذه البطولات والأنشطة، كما أثنى على إدارة المعهد العربي الحريصة على تطوير اللعبة. ودعا كافة الأندية في محافظة القدس وضواحيها للمشاركة الفاعلة في هذه البطولة. 

وكلف الاتحاد رسميا، عضو الاتحاد حسن طه، بتمثيله خلال البطولة والإشراف على الجوانب الإدارية واللوجستية.

ودعا طه، كافة مكونات اللعبة في القدس وضواحيها للتواصل مع الاتحاد من أجل المشاركة في البطولة، التي سيكون لها دور كبير في تفعيل الأندية المقدسية وتوفير فرصة احتكاك للملاكمين، وكافة الوسائل الإعلامية، المقدسية منها بشكل خاص، لحضور وتغطية اللعبة كدعم للملاكمة الفلسطينية.

وناقش الاتحاد خلال اجتماعه محاور أخرى، تشمل المشاركة في دورتين دوليتين من أجل تأهيل ثلاثة حكام وطنيين للحصول على شهادة نجمة واحدة الدولية، وترفيع مدربين اثنين من نجمة واحدة إلى نجمتين، حيث ستقام الدورتان في العاصمة السودانية الخرطوم بين الفترة 15 و 29 من شهر تشرين أول/اكتوبر المقبل.

وقال رئيس لجنة المدربين بلال رباح إن الاتحاد "يسعى خلال هذا العام لاستكمال عملية تأهيل وتصنيف حكامنا ومدربينا، حيث يعتبر هذا الملف الأول على سلم أولوياتنا، ومع نهاية هذا العام سنكون قد حققنا تقدما كبيرا".

ويركز الاتحاد حاليا على تجهيز النظام الأساسي وعرضه على الهيئة العامة لإقراره والعمل على إصدار البطاقات الرسمية للهيئة الإدارية والحكام والمدربين والملاكمين، الأمر الذي سيكون له دور كبير في تنظيم سير العمل في الاتحاد وتنظيم أركان اللعبة بالشكل المؤسساتي المتوقع.